احلام البنات | Ahlam Albnat
أهلا بكى فى منتدى احلام البنات لكل البنوتات

نرجوا منكى ان تسجلى ان كنتى ترغبين بالمشاركة

واذا كنتى عضوة فهيا ادخلى وانشرى المزيد من المواضيع الرائعة

الادارة
أهلا بكى فى منتدى احلام البنات لكل البنوتات

نرجوا منكى ان تسجلى ان كنتى ترغبين بالمشاركة

واذا كنتى عضوة فهيا ادخلى وانشرى المزيد من المواضيع الرائعة

الادارة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتبادل الاعلانى التسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تعالو و شوفو أعذار الغياب من قبل 52 سنة هههههه
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالخميس مايو 23, 2013 1:24 pm من طرف Black Cat

» هدية صغيرة لاحلى منتدى
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأربعاء مارس 06, 2013 3:36 pm من طرف Black Cat

» لعبة الحرفين
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأربعاء مارس 06, 2013 3:29 pm من طرف Black Cat

» يا ادارة ويا بنات المنتدى
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأربعاء مارس 06, 2013 3:28 pm من طرف Black Cat

» اعرفي شخصيتك من اول حرف بأسمك
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالإثنين فبراير 25, 2013 3:06 pm من طرف Black Cat

» مرحبــا أنـــــــــــــــــأ نــورت
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالإثنين فبراير 25, 2013 3:04 pm من طرف Black Cat

» من واحد إلى خمسة اهدي وردة لأحلى صديقة
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالإثنين فبراير 25, 2013 2:35 pm من طرف Black Cat

» محرمات المراة في الإسلام
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأربعاء فبراير 06, 2013 12:44 pm من طرف ♫ملكۂ♪آلَمِوِسًيقى♫

» لعبــــــــــه وايـد حلوووووووة
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأربعاء فبراير 06, 2013 12:43 pm من طرف ♫ملكۂ♪آلَمِوِسًيقى♫

» معلومات عن رياضة الكاراتيه
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأربعاء فبراير 06, 2013 12:36 pm من طرف ♫ملكۂ♪آلَمِوِسًيقى♫

» العدد الاول من مجلة احلام البنات
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأحد يناير 13, 2013 5:02 pm من طرف حورية الجنة

» فواصل لكتابه المواضيع وتنسيقها
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأحد يناير 13, 2013 4:59 pm من طرف حورية الجنة

» لعبة حلوة ...
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأحد يناير 13, 2013 4:58 pm من طرف حورية الجنة

» لا تنظر لنفسك على انك انسااااااااااااااااان
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأحد يناير 13, 2013 4:51 pm من طرف حورية الجنة

» دا من رابع المستحيلات
بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالأحد يناير 13, 2013 4:50 pm من طرف حورية الجنة

بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مغربية بكلمتي
مديرة العامة
مديرة العامة
مغربية بكلمتي

مشاركاتى : 275
22

بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Empty
مُساهمةموضوع: بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل    بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 9:29 pm

أهلا و سهلا بنات

إيش اخباركم

انا بشوف عالتلفاز السعوديات و العوديون قبل بدء أكل الطعام في رمضان عم يقولو دعاء و انا بحثت عليه و ما و جدتو و ماما كمان ع تسالني شو الدعاء الي لازم يقولوه قبل بدء الطعام

و بدي منكن تقولن لي شو هو الدعاء

اتمنى تساعدنني و من ساعدتني زاد الله لها رزقا  أجرا

و شكرا
Black Cat
مؤسسة المنتدى
مؤسسة المنتدى
Black Cat

مشاركاتى : 298

مُساهمةموضوع: رد: بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل    بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 11:32 pm

تفضلى ميساء 

الدعاء قبل الطعام

1- (( إذا اكل احدكم طعاما فليقل : بسم الله . فان نسيى في أوله فليقل بسم الله في أوله وآخره )) ابو داود والترمذي 

2- (( من اطعمه الله الطعام فليقل: اللهم بارك لنا فيه واطعمنا خيرا منه ، ومن سقاه الله لبنا فليقل الله بارك لنا فيه 

وزدنا منه )) االترمذي

الدعاء عند الفراغ من الطعام

1- (( الحمد لله الذي اطعمني هذا ورزقنيه من غير حول مني ولا قوة )) اصحاب السنن الا النسائي

2- (( الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ، غير مكفيًّ ولا مودعٍ ولا مستغني عنه ربنا)) البخاري

وشكرا
https://ahlambnath.ahlamontada.com
مغربية بكلمتي
مديرة العامة
مديرة العامة
مغربية بكلمتي

22

مُساهمةموضوع: رد: بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل    بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالخميس أغسطس 02, 2012 9:04 pm

حبيبتي بس أنا أبي دعاء الإفطار في رمضان مو في أي يوم
و شكرا
Black Cat
مؤسسة المنتدى
مؤسسة المنتدى
Black Cat

مشاركاتى : 298

مُساهمةموضوع: رد: بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل    بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالجمعة أغسطس 03, 2012 1:06 pm

ممممممم

ممكن يكون قصدك ده

قال الصادق (ع) : إنّ رسول الله (ص) قال لأمير المؤمنين (ع) : 
يا أبا الحسن !.. هذا شهر رمضان قد أقبل ، فاجعل دعاءك قبل فطورك ، فإنّ جبرائيل (ع) جاءني فقال : 
يا محمد !.. من دعا بهذا الدعاء في شهر رمضان قبل أن يفطر ، استجاب الله تعالى دعاءه ، وقبِل صومه وصلاته ، واستجاب له عشر دعوات ، وغفر له ذنبه ، وفرّج همّه ، ونفّس كربته ، وقضى حوائجه ، وأنجح طلبته ، ورفع عمله مع أعمال النبيين والصدّيقين ، وجاء يوم القيامة ووجهه أضوء من القمر ليلة البدر .. فقلت : ما هو يا جبرائيل ؟!.. فقال : قل : 

اللهم !.. ربّ النور العظيم ، وربّ الكرسي الرفيع ، وربّ البحر المسجور ، وربّ الشّفع الكبير ، والنور العزيز ، وربّ التوراة والإنجيل والزبور والفرقان العظيم . 
أنت إله من في السموات ، وإله من في الأرض ، لا إله فيهما غيرك ، وأنت ملك من في السموات ، وملك من في الأرض ، لا ملك فيهما غيرك . 
أسألك باسمك الكبير ، ونور وجهك المنير ، وبملكك القديم ، يا حيّ يا قيوم !.. يا حيّ يا قيوم !.. يا حيّ يا قيوم !.. أسألك باسمك الذي أشرق به كلّ شيءٍ ، وباسمك الذي أشرقت به السموات والأرض ، وباسمك الذي صلح به الأولون ، وبه يصلح الآخرون . 
يا حيّ قبل كلّ حيّ !.. ويا حيّ بعد كلّ حيّ !.. ويا حيّ لا إله إلا أنت !.. صلّ على محمد وآل محمد ، واغفر لي ذنوبي ، واجعل لي من أمري يسراً وفرجاً قريباً ، وثبّتني على دين محمد وآل محمد ، وعلى سنّة محمد وآل محمد ، عليه وعليهم السلام . 
واجعل عملي في المرفوع المُتقبَّل ، وهب لي كما وهبت لأوليائك وأهل طاعتك ، فإني مؤمنٌ بك ، ومتوكّلٌ عليك ، منيبٌ إليك ، مع مصيري إليك . 
وتجمع لي ولأهلي وولدي الخير كلّه ، وتصرف عني وعن ولدي وأهلي الشرّ كلّه ، أنت الحنّان المنّان ، بديع السموات والأرض ، تعطي الخير من تشاء ، وتصرفه عمن تشاء ، فامنن عليّ برحمتك يا أرحم الراحمين .
كتاب ضياء الصالحين ص/133

لو مش هو عادى قليلى وانا ادور تانى
عادى يا ميساء
مع السسسلآآمةة
https://ahlambnath.ahlamontada.com
مغربية بكلمتي
مديرة العامة
مديرة العامة
مغربية بكلمتي

22

مُساهمةموضوع: رد: بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل    بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل  Emptyالسبت أغسطس 04, 2012 6:25 pm

طيب لا بأس لقد وجدته و شكرا حيباي على تعبك
مشكورة
يغلق

بليز بدي طلب بسيط جدا و سهل
صفحة 1 من اصل 1